اعتذر للجميع بسبب انقطاعي عن التدوين خلال الفترة الماضية بسبب انشغالي بأعمال أخرى، على أمل أن أواصل التدوين في أوقات فراغي.
| 20 التعليقات ]

الآن بإمكانك رفع الصور ومشاركتها مباشرة بخطوات بسيطة جداً  من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في موقع التواصل الإجتماعي (تويتر).
رفع الصور مباشرة على تويتر :
بعد تسجيل دخولك في موقع تويتر ، قم بالنقر على مربع What’s happening?، ستجد زر يشبه الكاميرا انقر عليه حدد الصوره المراد رفعها ، هذه هي الخطوات فقط.


 

 ملاحظة  : اذا لم تشاهد هذا الزر فهذا يعني أنه لم يتم تفعيل خاصية الصور في حسابك ، سيتم تفعيل الخاصية بعد أيام معدوده فقط.

حذف الصور :

من السهل جداً حذف الصور ، ما عليك سوى النقر على زر delete اسفل الصورة كالتالي :



 


التعليقات : 20

غير معرف

كلمة ديليت لحذف الصورة غير ظاهر لدي ؟؟؟

غير معرف

خلاص عرفت له لانه الطريقة تغيرت صارت اكس وليس كلمة ديليت

غير معرف

اخي عبد الله ارجوووك شوفلي حل كيف احذف الصور اللى بالخاص على موقع lockerz

غير معرف

يا أخي أنا صارت لي نفس مشكلتك مع اللوكرز .. لازم تسجل حساب لك في اللوكرز , وبعدين إذا سجلت حسابك تفتح على هالرابط lockerz.com/twitter واضغط على authorize your your twitter lonk to lockerz .. وبعدها يفتح لك حسابك هنا وهنا .. رح عند الصورة واضغط عليها ديليت
دعوااااااااتك :"( صارت لي سالفة من هالغبي :"(

غير معرف

وشلون امسح صوره من yfrog الله يخليك ضروري الصوره مادريت انه بتنتشر

غير معرف

قل امين الله يوفقك سويت طزيقتك وانمسحت الصوره سجلت بحق الصور وصار يمسح من عنده الله يفرجه لك شكرا

غير معرف

السلام عليكم اخ عبدالله وشكرا لك ع الموضوع بس بغيت اعرف كيف احذف الصور من الرسائل الخاصه

اسامه نادى

شكررررررررررررررررررررررررا جدااااااااااا

غير معرف

انا حطيت صووره بجنب اسمي كيف احذفها ؟؟

غير معرف

اخ عبدالله ابي احذف الصووره كيف الي ظاهره للكل بجنب الاسم؟؟ بليز رد

غير معرف

اللله يعافيك انتا الو حيد الي علمتني********

غير معرف

صباح الخير ،، الله يعافيك نزلت صور بتويتر بالغلط وحذفت التويت وسكرت الحساب ونزلت الصوره في يفروق كيف امسحها رجعت الحساب وماعرفت احذفها الله يخليك ساعدني

غير معرف

اخوي عندي صوره نزلت بالغلط مدري كيف وهي مدعوه من //photobucket كيف احذفها بالله

غير معرف

السلام عليكم لو سمحت أخي أنا ماتتحمل عندي صور للبروفايل ولا للتغريده !! مع العلم عارفه الطريقه وكنت أسويها قبل لكن فجأه تغير صار مايطلع رابط للصوره ؟؟ وش الحل الله يسعدك ؟؟

غير معرف

مقهوره وربي مقهوره يارب انك تفرج هم يارب
تعبات من تفكير يالله يارب افرج هم يارب مالي غيرك يارب

غير معرف

انا عايزارفع صوره شخصيه مش عارف فى تويتر

eli

كل مره ارسل تويت وفيها صورة تروح للمسوده كيف افعل التويت

غير معرف

مشكلتك عكسي بظبط

غير معرف

هل نرفع الصور بالهاتف المحمول

غير معرف

ممكن صوره ل تويتر من الجوال

إرسال تعليق


أخي الكريم ، تعليقك يشجعني فلا تبخل علي